~¤ô¦¦ الله يديم المحبة ويديم حبك لنا ونسصير احلى ثلاثة الحب وانت وانا ¦¦ô¤~
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ما الذى تحبه المراه فى الرجل؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elkhot14
Admin
avatar

عدد الرسائل : 453
العمر : 25
الموقع : منتديات :~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ الــخـــــــ على ـــــــــــــــــط ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: ما الذى تحبه المراه فى الرجل؟؟؟؟   الخميس مايو 08, 2008 2:09 pm




حبيت أنقل لكم هذا الموضوع وهو من كتاب لعبدالله بن جعيثن بعنوان علامات الحب والبغض
س 1 _ مالذي تحبه المرأة في الرجل ؟؟؟
التدين والأخلاق


قوة الشخصية

الخبرة بطبيعة المرأة

قوة البنية والجسد

أن يكون محبوبا من النساء
مش يعني يحبونه كلهم المقصود هنا أن المرأة تقع في حب الرجل لمجرد أن أمرأة أخرى تعجبها وتثق في ذوقها تحب ذلك الرجل فالمرأة تحب من الأذن والرجل يحب من العيــــــن ويقول إميل زولا (لا تشعر المرأة بالسعادة المطلقة في الحب إلا إذ تيقنت إن صديقاتها الجميلات يحسدنها على الرجل الذي تحبه ويحبها)

النظافة والأناقة

الشهرة والجاه

أن يحبها لذاتها

الشجاعة والكرم ركزوااااا على الكرم

الكتوم ( إلا عنها) والثقيل (إلا معها)

المرح والبشاشة مو يصير مكشر طووووووول الوقت على باله شخصية قوووووووية
س2_ ماهي علامات حب المرأة للرجل؟
الإحترام والخضوع

الأناقة والمرايا
لأن المرأة التي تحب زوجها تحرص على أن تكون أنيقه أمامه على الدوام وتنظر إليه دائما بحبور وفرح وهي تلمس شعرها أمامة وتحاول أن تنسقه بأستمرار وكذلك هندامها وإذا عادت من الخارج لا تخلع لباسه مباشرة بل لا بد أن تجلس به عند زوجها لكي يراها وعليه كعبها العالي الذي يجعلها أكثر طولا وأنوثة وتحاول أن تظل بهذا الكعب فترة وإذا كان في المكان مرآة فهي تلتفت إليها دائما للتتأكد من أن مظهرها على ما يراام وأنها تروق لعيني زوجها والمرأة التي تحب زوجها بقووووووة تتزين له كما لو كان رجلا غريبا ويقول المثل التحسن خير من الحُـــــسن

ترديدها لأسمه

غيرتها عليه (والمرأة تغار ولا تبدي )

الهبوط إلى مستواه ( الرجل إذا أحب المرأة رفعها إليه والمرأة إذا أحبت الرجل هبطت إلى مستواه)

خدمته وإسعاده

تصديقه والإنخداع له

الحرص على الجلوس معه والإبتسام

سهولة البكاء أمامه

شوقها إليه وخوفها عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elkhot15.yoo7.com
 
ما الذى تحبه المراه فى الرجل؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات :~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ الــخـــــــ على ـــــــــــــــــط ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: منتدى الرومانسية :: قسم الرومانسية-
انتقل الى: